تحت شعار 40 عاما من التميّز.. المتحدة للتأمين تحتفي بمسيرة نجاحها!!
احتفت الشركة المتحدة للتأمين، إحدى مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه، بمرور 40 عاما منذ انطلاقها، تحت شعار 40 عاما من التميز.
وأوضح الأستاذ طارق عبدالواسع هائل سعيد أنعم، مدير عام المتحدة للتأمين، أن 40 عاماً من العطاء والإنجاز أسهمت المتحدة للتأمين في تقديم خدماتها التأمينية لكافة قطاعات العمل، وأن احتفاء الشركة ‏هذا اليوم بهذه المسيرة يعتبر تتويجاً للنقلات النوعية التي حدثت للشركة المتحدة للتأمين خلال مسيرة الأربعة عقود من العمل والتطوير والتحديث من خلال تفاني وإخلاص كوادرها، الذي جعل الشركة ‏من أهم (وأكبر) شركات التأمين في اليمن، التي استطاعت أن تضع  بصماتها وعلامتها ‏الفارقة كإحدى أكبر وأبرز  شركات القطاع الخاص الرائدة ‏معززة وجودها  ‏الفاعل في السوق التأميني بما يخدم الاقتصاد الوطني والنمو الاقتصادي لليمن.
وأشار إلى أن هذا الاحتفال يأتي في ظل التطور الكبير والمستمر بتقديم أفضل الخدمات والمزايا التأمينية  استجابة لحاجات السوق ولخدمة كافة الأفراد والقطاعات (الخاصة والعامة والمختلطة )  .
وأضاف بقوله: ‏إن الاحتفال بمرور 40 عاماً يعد تكريماً وتقديراً لجهود المؤسسين والعاملين لما بذلوه من عمل دؤوب، الذي أوصلنا إلى الريادة والتميز رغم الصعوبات والتحديات التي واجهها قطاع التأمين في اليمن إلا أن الشركة استطاعت تجاوزها وتحقيق نجاحات كبيرة في المزايا التنافسية من خلال تقديم الخدمات التأمينية المتميزة لعملائها باحترافية ‏وجودة عالية، وذلك إيماناً منا بتحقيق  شراكة ‏حقيقية وفعّالة متجذّرة مع عملائها ‏لإدارة المخاطر المحيطة بهم وبأعمالهم من خلال العمل وفق أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة وبكادر فني وإداري متميز يمتلك خبرة كبيرة وواسعة في المجال التأميني.
 وأكد المدير العام أن الشركة المتحدة للتأمين تستمر في تحقيق خطوات متقدمة وملموسة في قطاع التأمين اليمني، وذلك من خلال تقديم منتجات تأمينية متطورة ومتنوّعة وبأسعار فنية ومدروسة من خلال معيدي تأمين عالميين مصنّفين من الدرجة الاولى، حرصاً منها على توفير الضمان والأمان وأفضل الخدمات التأمينية لعملائها الذين تعتبرهم المكون الرئيسي ورأسمالها .
ولفت إلى أن الشركة سعت أن تكون قريبة من عملائها وواقفة إلى جانبهم في تجاوز المخاطر، التي قد يتعرضون لها، لا سمح الله، ‏وعملت على التوسع والانتشار في أغلب المحافظات اليمنية الرئيسية، وذلك لتسهيل وسرعة تقديم الخدمة لهم وتلبيةً لتطلعات ورغبات عملائها.
وفي ختام كلمته تقدّم بالشكر لعملاء الشركة الذين ‏تعتز بثقتهم وانتمائهم المستمر لها، ‏والذين منحوا الشركة الثقة في التأمين على ممتلكاتهم، ‏وشاركوا مسيرة الشركة منذ اليوم الأول لانطلاقتها، كما شكر قيادات وفريق الشركة على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم.
 مجدّدا العهد على العمل بهمة وعزيمة مستمرة لمواصلة مسيرة العطاء والتطوير والنماء المستمر لقطاع التأمين بالتعاون مع كافة شركات التأمين من أجل تقديم أفضل الخدمات التأمينية وحماية الاقتصاد الوطني والمجتمع ونموه. ‏
وفي سياق متصل أكد الأستاذ علي محمد هاشم، الأمين العام للاتحاد اليمني للتأمين، أن الاتحاد يضم في عضويته 15 شركة تقف المتحدة للتامين على راس هذه الشركات من حيث راس المال، البالغ 4.5 مليار ريال كأكبر رأسمال شركة تأمين في اليمن،  ومن حيث الحصة التأمينية حيث تبلغ حصتها قرابة 50% من السوق التأمينية اليمنية.
وأوضح هاشم أن التأمين في كل المراحل، ولا سيما في هذه المرحلة، يعتبر ضامنا للاقتصاد، فهو يحمي حقوق المجتمع ورجال الأعمال وأيضا يحمي العمال والموظفين في حال الإصابة، كما يحمي الاقتصاد الوطني من أن يتحمل نتائج تبعات الحوادث والكوارث التي يواجهها.
وبارك هاشم احتفال المتحدة للتأمين بهذه المناسبة، وتمنى ألّا تواجهها أية عراقيل يؤثر على أداء عملها.
فيما قدّم مدير التسويق في المتحدة للتأمين محمد مرشد، نبذة عن مسيرة الشركة وأنواع التأمينات التى تقدمها ومراحل تطور الشركة منذ تأسيسها وحتى الآن.
وتخلّل الحفل عرض ريبورتاج ترويجي عن الشركة، وتم في الأخير تكريم موظفي الشركة الذين مر عليهم 25 عاما في العمل في الشركة .

 

 

 

 

WhatsApp Image 2022-09-25 at 11.00.12 AM

 

WhatsApp Image 2022-09-25 at 11.01.22 AM

 

WhatsApp Image 2022-09-25 at 11.01.23 AM 1

 

WhatsApp Image 2022-09-25 at 11.01.23 AM 2

 

 

WhatsApp Image 2022-09-27 at 1.03.34 PM 1

 

 

 

 

 

n2